الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لعبة bus simulator 2008

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amine abou
مشرف ساحة الترفيه
avatar

ذكر عدد الرسائل : 49
العمر : 23
المزاج : جيد جدا
تاريخ التسجيل : 08/01/2009

مُساهمةموضوع: لعبة bus simulator 2008   الإثنين يناير 19, 2009 3:15 am

اقدم لكم لعبة




]الباص والمدينة اثناء اللي

مسارا مختلفا ومتنوعا ومتفرقا فى المدينة .
2- 34 مهمة مختلفة .
3 - 8 انواع مختلفة من الحافلات على 4 مستويات الى جانب انه يمكنك تنزيل حافلات اخرى من على الانترنت .
4 - المتاجرة بالعناصر الموجودة والمتاحة لديك ( مساحات اعلانية , شراء /ايجارحافلات , زيادة اسعار التذاكر , الى جانب العروض الاخرى ).
5 - مدينة ضخمة ودقة فى التفاصيل .
6 - اختلاف زوايا كاميرات القيادة .
7 - نظام مساعدة للمبتدئين .
8 - تعدد واختلاف الظروف المناخية
صورة للباص من الداخل




[size=9]فى الحقيقة فأن اللعبة جاءت على نحو جيد جدا وجاء تصميمها رائعا الى جانب الفكرة القائمة عليها اللعبة ولكن هذا لايمنع انه يوجد بعض النقاط التى لم تكن على مستوى اللعبة احدى اهم هذه النقاط هو التقنية السمعية فهى ليست جيدة مقارنة بباقى تفاصيل اللعبة وليست على نفس المستوى .

اولا مرحبا بكم فى عالم Bus Simulator 2008 تلك اللعبة الجيدة , مرحبا بكم فى المدن الضخمة والواسعة ذات الكثافة السكانية العالية ومرحبا بك كسائق لاحدى الحافلات فى هذه المدينة , يمكنك الان الجلوس وراء مقود حافلات مختلفة وانواع كثيرة فى اى مدينة من المدن الموجودة فى اللعبة وان تقوم بتوصيل الناس والعمل كسائق حافلة ولكن كن حذرا وحريصا على الوقت فانت ملزم بخطة عمل ستقوم بها ووقت محدد وستحاول نقل اكبر عدد من الركاب فى خلال هذا الوقت ,
]الباص اثناء ساعة الذروة]


]ان التزامك بالقيادة الجيدة والابتعاد عن التهور والسرعة الجنونية فى اللعبة سيكون له اثر جيد فى انجازك العديد من المهام ولكن اذا فعلت النقيض وكانت قيادتك متهورة وكثرت اخطائك فستكثر الرسوم الجزائية عليك الى جانب السمعة السيئة التى ستكتسبها , واذا لم تصل فى مواعيدك المحددة لك فى محطات نقل الركاب الذين ينتظرونك فانهم سوف يغادرون فى اى حافلة اخرة ويتركونك وعندها فان معظم التذاكر التى بحوذتك ستظل كما هى , واعتمادا على نجاحك فى تأدية المهام المكلف بها وانتظامك والتزامك بالمواعيد وتحقيقك نسبة عالية من نقل الركاب فانك سوف تفتح لك مسارات جديدة اطول مسافة واكثر تعقيدا من المسافات التى بدأت بها اللعبة .




[صورة توضح كيفية اختيار الباص والمهمة التى ستقوم به


عندما تبدأ اللعبة فانك سوف تختار من بين 8 موديلات من الحافلات الموجودة بالفعل فى اللعبة ويمكنك ان تقوم باحضار المزيد من الحافلات الاخرى عن طريق انزالها عن طريق الانترنت , لكن يجب عليك ان تدرك وتتذكر ان ما يدفعه الركاب هو ما سيجعلك تجلب المزيد من الحافلات والتى ستقوم بتشغيلها . يمكنك ايجار او شراء الحافلات الكبيرة الى جانب فحصك الدورى والمستمر على الحافلات الموجودة لديك وايضا الاستمرار فى الدعاية لمحاولة جذب المزيد من العملاء لديك , الى جانب انه يمكنك عن طريق الاعلانات التى توضع على الحافلات الخاصة بك ان تزيد من دخلك ايضا .


اللعبة يوجد بها 18 مجموعة مختلفة من المسارات توجد فى مناطق مختلفة ومتفرقة ( ضواحى المدينة , المصانع الموجودة فى المدينة وعلى اطرافها , وفى وسط المدينة , ومركز الاعمال ) وستقدم اليك هذه المسارات والطرق والاماكن المختلفة التى ستذهب اليها وقت طويل جدا من المرح الى جانب التحديات من اجل زيادة الدخل . عندما تبدأ اللعبة يجب ان تجهز نفسك الى القيادة فى ظل ظروف مناخية متعددة ومختلفة جدا ( ان تكون الشمس مشرقة جدا , فالضباب والشبورة المائية , فالجليد , وفى المطر والجو الملبد بالغيوم ) ...


كل هذه الاختلافات والظروف الى جانب التوقيتات التى ستكون فيها الرحلة ( الصباح عندما يذهب الناس الى اعمالهم , وفترة الظهيرة وتكون هادئة نسبيا , وساعة الذروة والتى يعود فيها الناس من اعمالهم ثم فترة المساء ) كل هذا سيؤثر على اختلاف معدل عدد الركاب فى اليوم , ولمعرفة المعدل الذى تقوم به ومعرفة اذا كنت فى تطور ام لا فانك يمكنك ان ترى ذلك من خلال الجدول الذى يبين مدى تطورك ويبين اعلى النسب التى تصل اليها الحافلات الاخرى والفرق بينك وبينهم . ولايهم اذا كنت محترف او مازلت مبتدئا فالعاب المحاكاة متاحة للجميع ولا يكون مهما ما اذا كنت مبتدئا ام محترفا , اللعبة جيدة وتستحق التجربة .






rapidshare.com Bus_Simulator_2008.part1.rar
rapidshare.com Bus_Simulator_2008.part2.rar
rapidshare.com Bus_Simulator_2008.part3.rar
rapidshare.com Bus_Simulator_2008.part4.rar
rapidshare.com Bus_Simulator_2008.part5.rar
rapidshare.com Bus_Simulator_2008.part6.rar
rapidshare.com Bus_Simulator_2008.part7.rar
rapidshare.com Bus_Simulator_2008.part8.rar

bus-simulator

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لعبة bus simulator 2008
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تحميل او استماع بعض أغاني الشاب رضوان2008
» كوكتيل اغاني 2008
» اهداف ياسر القحطاني خلال موسم 2008 [ كليب ] - الدوري السعودي
» نعود مره اخرى مع اقوى انفراد لعبه Euro 2008 عندنا وبس
» حصري علي منتديات دودى وبس البوم تيتو 2008

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: القسم العام :: ساحة الترفيه-
انتقل الى: